سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

“سودان فوركس” ملتزم بضمان حماية خصوصيتك، نحن نطلب منك تزويدنا بالمعلومات التي يمكنك تحديدها عند استخدام هذه المنصة، كما يمكنك التأكد من أنه سيتم استخدامها فقط وفقًا لبيان الخصوصية هذا، وتحدد سياسة الخصوصية هذه كيف يقوم “سودان فوركس” باستخدام وحماية معلوماتك التي زودتنا بها عند استخدامك للمنصة.

(1) أنت توافق على أنه يجوز لنا استخدام معلومات شخصية عنك وكذلك الإفصاح عنها بغرض موافاتك بخدمة ما أو من أجل تحسين مستوى خدمة ما.

(2) أنت تمنح سودان فوركس حقًا غير محدود و دائم وغير قابل للإلغاء ومعفي من المصاريف، وخالي من حقوق الملكية، ويعتبر مرخصًا له باستخدام معلوماتك أو موادك الشخصية وغير ذلك، التي تقدمها لنا أو للمستخدمين الآخرين على المنصة أو تقوم بإعلانها من خلال عملية التسجيل، المزايدة، الشراء، أو أثناء عملية عرض العملات وبيعها، وذلك عبر النماذج المخصصة للتواصل والتسجيل، أو عبر أية رسالة إلكترونية أو أي من قنوات الاتصال المتاحة بالمنصة، وذلك بهدف تشغيل وترويج المنصة وفق اتفاقية الاستخدام وسياسة الخصوصية.

(3) أنت وحدك المسئول عن كافة المعلومات التي قمت بإرسالها أو نشرها، ونحن بمثابة قناة تمر من خلالها لشبكة الانترنت وتنشر من خلالها المعلومات.

(4) أنت تعمل على المحافظة على خصوصية المنصة فيما يتعلق بمعلومات الاتصال والتواصل، وذلك عن طريق تجنب الكشف عن معلومات وعناوين الاتصال بك بما في ذلك أرقام الهواتف، العناوين البريدية، العناوين الإلكترونية، وذلك في أي مكان في المنصة بما في ذلك نماذج وصفحات عرض الكورسات أو العملات أو عبر الرسائل أو البريد الالكتروني.

(5) أنت تقر بتجنب إتباع أي وسيلة من شأنها أن تساعد في جمع المعلومات عن المستخدمين الآخرين، بما في ذلك عناوينهم الإلكترونية ووسائل الاتصال الأخرى.

(6) أنت تقر بعدم كشف أو نشر أي معلومات شخصية عن المستخدمين، أو أن تقوم باستخدامها بأية طريقة (في نظرنا) قد تنتهك سريتهم وخصوصيتهم و/أو القوانين المعمول بها.

(7) يتخذ “سودان فوركس” معايير (فيزيائية وتنظيمية وتكنولوجية)، للحماية من وصول شخص غير مفوض إلى معلومات هويتك الشخصية وحفظها، مع العلم أن الإنترنت ليس وسيلة آمنة وسرية لمعلوماتك الشخصية ولا يمكن أن تكون مضمونة بشكل كامل.

(8) “سودان فوركس” ليس له السيطرة على أفعال أي طرف ثالث، مثل صفحات الإنترنت الأخرى الموصولة بالمنصة، أو أطراف ثالثة تدعي أنها تمثلك أو تمثل آخرين.

(9) أنت تعلم وموافق أن “سودان فوركس” قد يستخدم معلوماتك التي زودته بها، بهدف إرسال رسائل تسويقية أو تجارية لك، وأن سياسة الخصوصية في هذه المنصة تضبط عمليات الجمع والمعالجة والاستخدام والتحويل لمعلومات هويتك الشخصية.

(10) تلتزم والعاملين لديك بالمحافظة على سرية المعلومات المتعلقة بالمنصة، وتمتنع عن الإفصاح عن أية معلومات متعلقة بتشغيل المنصة إلى الغير سواء بمقابل أو بدون مقابل.

(11) قد يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيًا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز)، وهي عبارة عن ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي تستخدمها منصة “سودان فوركس” من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للمنصة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقًا. وقد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين المنصة، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

(12) قد يقوم “سودان فوركس” بتغيير هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق تحديث هذه الصفحة، لذلك يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من وقت لآخر للتأكد من أنك راض عن أي تغييرات.

Share This