ألقى جهاز الأمن والمخابرات القبض صباح اليوم (الثلاثاء) بمدينة كوستي على المدعو محمد زين العابدين (شروم) – سائق من أبناء النيل الأبيض (الدويم) ، وهو المواطن الذي ظهر الأيام الماضية في مقطعي فيديو بوسائط التواصل الإجتماعي ، يتوعد فيهما ويرهب ويهدد المواطنين ويلوّح بالسلاح موحيا أنه نظامي معني بحماية الحكومة !!

وقال مدير الإعلام بجهاز الأمن والمخابرات الوطني اللواء محمد تبيدي مساء الثلاثاء، بحسب ما نقل عنه محرر كوش نيوز (المتهم محمد زين العابدين (شروم) أقر بفعلته وجريمته، ويواجه المذكور تهما تحت المواد (٦٤-٩٣-١٤٤) جنائي و(٢٦) أسلحة وذخيرة وربما مواد إضافية حسب ما ستخلص إليه النياية) .

وأضاف تبيدي (هذه أفعال وسلوكيات قبيحة لا تهاون معها ، والأمن مسؤولية الجميع ويلزم التعاون التام في محاربة هذه الظواهر المضرة بالجميع).

وتشير كوش نيوز أنه قبل أيام إنتشر فيديو مدته ثلاث دقائق أظهر شاباً يحمل في يده مسدساً ويرتدي نظارة سوداء.. الشاب كال السباب والشتائم للمتظاهرين أو الذين ينوون التظاهر ضد الأزمة والضائقة المعيشية الأخيرة خصوصاً المحرضين من الخارج وتوعدهم في حال عودتهم للسودان بإلباسهم طرح مثل أخواتهم.

المصدر: كوش نيوز

Share This